عن م.سمر

انطلاق أكاديمية سمر

من منطلق عبارة ” إن لم تزد شيًا في الحياة فإنك زائدٌ على الحياة ” , انطلقت أكاديمية سمر , لتكون المساعد بعد الله لمن يريد الوصول الى كنزه الحقيقي واكتشافه , واستثمار ذاته وافكاره ليحيا وينتفع بها واستخدامها لمنفعة غيره ايضًا , لكي ننعم جميعا بتحقيق الأثر المستدام , وتحقيق مبدأ الاستخلاف على هذه الأرض بإذن الله.

عن المهندسة : سمر البيضاني

مهندسة ، مصممة ، اخصائية في لغة الجسد ، كوتش بتحليل الشخصية  مدربة محفزة

 

العلم والتعليم

لأن العلم هو الاستثمار الرابح على الدوام , على المستوى الشخصي والاجتماعي والمهني , ولعظيم أجر العلم والتعلم , نحن نسعى لنشر العلم ثم النفع بما تعلمته.

كتاب عقد صلح مع الذات

الرؤية

أن تكون هذه الأكاديمية هي البيئة المُلهمة التي تُكسبك مهارات فكرية , تعليمية , ثقافية , اجتماعية , ومهنية تُساعدك لتحقيق اهدافك الرائعة.

قيم أكاديمية سمر

الأثر والتأثير , الاكتشاف والتحسين , العلم والتعليم , هذه هي القيم العليا لأكاديمية سمر بناءً على الجسر المتصل بين المهندسة سمر البيضاني ومتدربيها الرائعين خلال الأعوام الماضية.

المهمة

أن تكون أكاديمية سمر الموقع المناسب لكل روح تسعى لاكتساب مهارات جديدة ومعرفة ذاتها وقدراتها وامكانياتها , عن طريق الدورات التدريبية الحضورية والـ ONLINE , وجلسات تحليل الشخصية ومقاييس أنماط التفكير والشخصيات , وافادات الكتب التطويرية , وسوف تسعى الاكاديمية للاستفادة من كل التطورات العلمية والتقنية لتقديمها لمنتسبي الاكاديمية الرائعين.

الأثر والتأثير

قال تعالى : (أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا ) |المؤمنون115| , من منطلق هذه الآية  الكريمة نستشعر ان وجودنا في هذه الحياة له هدف وغاية , وان الله استخلفنا على هذه الأرض , لذلك نسعى لأن نضع أثر يبقى ونؤثر أيضا بشكل صحيح وايجابي.

 

الاكتشاف والتحسين

لأننا نؤمن أن بداخل كل انسان كنز عظيم من القدرات التي أوجدها الله فيه , ولكن يحتاج أن يكتشفها ثم يستثمرها ويحسنها لتخدمه في حياته ولتساعده على وضع بصمته على هذه الأرض.

الاحصائيات 2017 – 2019

1 +
متدرب
1 +
شهادة معتمدة
1 +
دورة متقدمة

ان لم تزد شيئا في الحياة فإنك زائد على الحياة

انظر الى حلمك وكأنه الشيء الوحيد الذي تراه في العالم

عن م.سمر البيضاني

شخصية شغوفة طموحة نشأت في بيئة تقوم على الاخلاق الدينية والقيم النبوية , ارتبط بها حُب العلم منذ الصغر , تعددت مجالاتها واهتماماتها , امتازت بالتفوق العلمي في مراحلها الدراسية وحصلت على الكثير من شهادات التقدير والجوائز على مستوى مدرستها ومدارس مدينة صنعاء – اليمن “حيث كانت تقطن هناك”.

ثم أكملت سمر البيضاني دراستها الجامعية في مدينة عدن في كلية الهندسة تخصص تقنية المعلومات وحصلت على المرتبة الثالثة بمشروع تخرج امتياز كان الأول على مستوى مدينة عدن في فعالية المشاريع الناشئة Startup Weekend 2014 , وكانت تمارس العطاء والتطوع في العلم على مستوى دفعتها الدراسية بتقديم شروحات المواد والمحاضرات الصعبة , ووهبها الله القدرة على تمييز الأشخاص وشخصياتهم وتعبيراتهم الجسدية وهذا ما قادها لأن تُصبح أخصائية في لغة الجسد وعلم الفراسة ثم محللة شخصيات وفق ذلك , بالإضافة الى شغفها في التصميم الجرافيكي الذي درسته كتخصص في الجامعة بالإضافة الى تطوير تلك المهارة بالعمل كـ Freelancer  منذ 2012.

انتقلت سمر الى المملكة العربية السعودية وقادها حب العطاء في العلم على حصولها على اكثر من 7 دبلوم في تدريب المدربين باعتمادات محلية ودولية , بالتعاون مع مراكز ومرافق حكومية وخاصة قامت بتدريب اكثر من 2500 متدرب/متدربة خلال عامين في مجال علم الفراسة ولغة الجسد واستثمار الذات والتصميم الجرافيكي.

رسالتها دائمًا ” إن لم تزد شيئًا في الحياة فإنك زائدٌ على الحياة ” وهذا ما تسعى لتأكيده ونشره خلال دوراتها واعمالها , خاصة بعد أن وفقها الله في تأسيس مبادرة خيرية تطوعية اسمها “بالرحمة نحيا” في عام 2012 في اليمن وبفضل الله مستمرة اعمال المبادرة الى يومنا هذا.

3957858b-1af4-4f0e-b9d6-d385885da3eb

اشترك معنا

اشترك معنا لتكون على تواصل وتتعرف على الجديد
No, thanks
اشترك معنا
X