دورة علم الفراسة وملامح الوجه

دورة علم الفراسة وملامح الوجه

وهي الدورة التي يتم فيها عرض وشرح تفاصيل الوجه وكيفية قراءة الملامح وتقاسيمها ودلاله كل جزء منها , الكثير من الأشخاص يصدقون ما يُقال لهم في شخصهم , وقد تكون الحقيقة مخالفة لذلك , للتوضيح :

قيل لشخص : أنت لا تستطيع القيادة يفضل ان تكون تابع لمديرك !

وبالفعل كان وقع هذه العبارة على هذا الشخص مؤثر جدا , وقضى سنوات وهو في وظيفة لا يرغب بها ولكن شعوره بالعجز هو ما كان يحتم عليه البقاء !

 

IMG_20200222_192148

في أحد جلسات الكوتشنج التي أقمتها والتي تتم وفقا لتحليل الملامح , كان واضح جدا في ملامح هذا الشخص ان الله سبحانه وتعالى أوجد فيه سمات الإدارة والقيادة ولديه مهارة التفكير الإبداعي , ولكن للأسف لم يكن يؤمن بذلك , وبعد جلسات متابعة بفضل الله استطاع هذا الشخص ان يؤمن بقدراته التي وهبه الله إياها والان هو على رأس عمله الخاص والاهم من ذلك انه قال : في الحقيقة لايزال عملي لا يدخل لي الكثير من المال ولكن راحتي النفسية في إدارة عملي ومتابعته تجعلني أؤمن بأنني سأنجح وسأحقق هدفي في المشروع.

كانت هذه النتيجة من النتائج الرائعة التي صادفتها وانعكس فيها قيمة علم الفراسة هذا العلم الذي فُطرنا نحن العرب عليه منذ قديم الأزل.

وقد كان في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم يتعاملون بالتوسم أي التحدث وهو التفرس أيضا , وقد كان سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه مشهور جدا بتفرسه حيث قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم : ( إن كان هناك محدث في أمتي فهو عمر) ويقصد محدث : أي متفرس بعلم الفراسة.

اشترك معنا

اشترك معنا لتكون على تواصل وتتعرف على الجديد
No, thanks
اشترك معنا
X